تكنلوجيا

إخضاع الساعة الذكية Apple Watch Ultra لاختبار المتانة يظهر مدى قوتها بالفعل

في مراجعة للساعة الذكية من آبل Apple Watch Ultra، الساعة الرياضية، تم إخضاعها لاختبار المتانة باستخدام مطرقة وأدوات أخرى مقلقة من الناحية التقنية، حيث قام مستخدم يوتيوب بالإسقاط على شاشة الساعة من حوالي 4 أقدام، ووضعها في صندوق من المسامير وتحطيمها بمطرقة، فما مدى قوة أحدث إصدار من ساعات آبل الذكية؟

Apple Watch Ultra

اختبار المتانة 768x432 1

اختبارات المتانة

تحتوي ساعة Apple Watch Ultra على شاشة مقاس 49 مم مصنوعة من زجاج الياقوت الكريستالي، وهي مصممة لتكون متينة وقوية، إنها نفس المادة المستخدمة في الساعات الرياضية الأخرى، مثل Garmin Fenix ​​7، الإطار مصنوع من التيتانيوم، مع شفة حول الشاشة لحمايتها من الضربات والسقوط، ولكن ما مدى متانة الساعة في الواقع؟ لمعرفة المزيد ، أُجريت على ساعة Apple Watch Ultra الاختبارات التالية:

اختبار 1: الإسقاط على الشاشة

في الاختبار الأول، تم إسقاط آبل ووتش الترا على أرضية خرسانية ووجهها لأسفل، وظلت الشاشة في حالة جيدة، وظهر على الإطار المصنوع من التيتانيوم بعض النتوءات والخدوش.

اختبار الإسقاط على شاشة Apple Watch Ultra
اختبار الإسقاط على شاشة آبل ووتش الترا

اختبار 2: حك بالمسامير

قام YouTuber يدعى TechRax بوضع Apple Watch Ultra في علبة بلاستيكية مليئة بالمسامير، وأيضًا كان هناك حد أدنى من الخدش على الشاشة على الإطار، وكان حزام Alpine Loop البرتقالي فقط هو الذي بدا أكثر تأذيًا واتساخًا بعد الاختبار، ويعتبر هذا هو أحد أكبر عيوب حزام Alpine Loop.

اختبار الحك بالمسامير لساعة Apple Watch Ultra
اختبار الحك بالمسامير لساعة آبل ووتش الترا

اختبار 3: سحق بالمطرقة

والاختبار الأخير، اختبار تحطيم المطرقة، في الواقع كان مدهشًا، حيث بدا أداء Apple Watch Ultra جيدًا بشكل ملحوظ، فقد تحملت بضع ضربات جيدة من المطرقة قبل أن تظهر أي علامات للضرر، في الحقيقة، تصدع الجدول الموجود أسفل الساعة قبل ظهور الشاشة، وتم توقف تشغيل الشاشة بعد الضربة الثانية عشرة بالمطرقة، مما يشير إلى أن التأثير تسبب في بعض الأضرار الداخلية، لكن الشاشة ظلت سليمة لعدة ضربات أخرى قبل أن تتحطم.

اختبار السحق بالمطرقة لساعة Apple Watch Ultra
اختبار السحق بالمطرقة لساعة آبل ووتش الترا

وبالطبع، هذا ليس الاختبار الأكثر واقعية في العالم، لكنه يثبت أن Apple Watch Ultra  أقوى بكثير من الساعات الذكية الأخرى، فلم يكن متوقعًا أن تنجو من العديد من الضربات بالمطرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى