أخبار عامة

إدراج Switch Pro في أحد المتاجر الفرنسية مقابل 400 يورو

تم إدراج طراز Nintendo Switch الجديد المتوقع من الشركة اليابانية في متجر تجزئة فرنسي بسعر 399 يورو.

ادعى المتجر الفرنسي Centro الذي سرب سابقًا مجموعة Pokémon’s Diamond and Pearl قبل الإعلان الرسمي أنه قد تحقق من قائمة البيع بالتجزئة للجهاز الجديد المقرر إطلاقه يوم الجمعة 4 يونيو، وإذا كانت تلك المعلومات دقيقة، فإن سعر الجهاز سيكون 399 يورو، ما يجعل الجهاز الجديد أغلى بحوالي 100 يورو من النموذج الحالي.

بالطبع لا يمكننا الحكم على السعر أو موعد الإطلاق انتظارًا للتفاصيل الرسمية في الفترة القادمة، كذلك أوضحت تقارير أكثر مصداقية مثل تقرير بلومبرج أن الأجهزة المعاد تصميمها سيتم بيعها بأكثر من 299 دولارًا، لتحل محل الطراز الرئيسي الحالي، وسيتم الإعلان عنها قبل E3 2021، الذي سيقام في الفترة من 12 إلى 15 يونيو، مما يتيح للمطورين مساحة لعرض الألعاب للجهاز الجديد في المعرض الرقمي بالكامل.

تم مؤخرًا رصد قائمة لـ “New Nintendo Switch Pro” على Amazon Mexico ، من الممكن أن يكون خطأ تقني ليس له معنى بالطبع ، لكن Amazon Mexico على وجه الخصوص قامت بتسريب الأشياء بدقة في الماضي (عن غير قصد ، بالطبع) ، بينما هناك أيضًا سياق شهور وشهور من التسريبات المستمرة التي يجب مراعاتها في هذه الحالة بالذات.

بطبيعة الحال ، فإن المنتج الذي يُطلق عليه اسم New Nintendo Switch Pro مثير للاهتمام ، على أقل تقدير ، ويجعل المرء يتساءل عما إذا كان هناك طرازان من “New Nintendo Switch” قادمون ، أحدهما عادي والآخر من فئة “Pro” ، تم الادعاء في التقارير أنه سيتم استبدال النسخة الحالية بنسخ جديدة ، لذلك هذا يتماشى مع التسريب الجديد.

بالطبع ، في الوقت الحالي ، كل هذا مجرد تكهنات ، وكل ما يمكننا فعله هو انتظار كلمة رسمية من Nintendo ، وفي الوقت نفسه ، كشف تقرير حديث آخر عن بعض التفاصيل الجديدة المحتملة على المنصة ، بما في ذلك تضمين منفذ ethernet ، و USB 3.0 ، والمزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى