المحلية

إرتفاع عدد حالات الشفاء إلى 4276 في جانب الرصافة

أعلن مدير عام صحة الرصافة، عبد الغني سعدون الساعدي، اليوم الثلاثاء 23/ 6/ 2020، عن شفاء 162 حالة جديدة من الاصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات التي اكتسبت الشفاء الى 4276 حالة.

وقال الساعدي في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، ان “صحة الرصافة سجلت اكتساب 162 حالة شفاء جديدة من الاصابة بفيروس كورونا”. وكانت موزعة في المناطق التالية مدينة الصدر 93 حالة شفاء توزعت على محلاتها وقطاعاتها . امابقية الحالات فتوزعت كما يلي : 13 حالة شفاء لعدد من منتسبي وزارة الداخلية . و9 حالات شفاء في منطقة البلديات و 6 حالات شفاء في كل من حي القاهرة شارع النظال . و5 حالات شفاء في كل من المشتل والنهروان والبنوك . و4 حالات في منطقة الكريعات . و3 حالات في كل من كفاءات العبيدي و شهداء العبيدي و البرموك . وحالتين في كل من الشعب والشماعية والدورة . وحالة شفاء واحدة في شارع فلسطين .

وأضاف المدير العام ان “الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء لهم مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى”.

وأوضح ان “شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات الصحة والخدمات العلاجية والفندقية على مدار الساعة”.

وأفاد ان “العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى 4276 حالة شفاء”، مبينا ان شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى