الرياضية

إسلام سليماني يتلقى مفاجأة خارج التوقعات

حظي إسلام سليماني الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، باحتفالية خاصة ومميزة بمناسبة وصوله لعامه العاشر مع “الخضر”.

إسلام سليماني يعتبر حاليا الهداف التاريخي دون منازع لمنتخب محاربي الصحراء، بعد أن هز شباك المنافسين 40 مرة على كافة الأصعدة والمنافسات.

وفاجأ لاعبو منتخب الجزائر زميلهم إسلام سليماني يوم الأربعاء، بتنظيم حفل لم يكن الأخير يتوقعه، بجلب “كعكة” تحمل اسمه، مع حمله فوق الأكتاف احتفاء بإنجازه الكبير.

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن المُفاجأة الأكبر كانت قيام زهير بن سديرة خبير الفيديو في الجهاز الفني لمنتخب “الخضر”، بإعداد “مونتاج” رائع يضم جميع الأهداف التي سجلها اللاعب على الصعيد الدولي.

يُذكر أن اللاعب الأسبق لفريق شباب بلوزداد الجزائري، انضم لمنتخب بلاده في عهد المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش، الذي فتح له الأبواب وكان السبب الرئيسي في تألق مع منتخب بلاده.

وأجاد صاحب الـ33 عاما استغلال الفرص التي منحت له، حيث فرض نفسه أساسيا مع الجزائر وغادر الدوري المحلي صوب القارة الأوروبية، وتألق مع سبورتينج لشبونة البرتغالي وليستر سيتي الإنجليزي وموناكو الفرنسي بشكل خاص.

ويُنتظر أن يقود سليماني هجوم منتخب الجزائر يوم السبت المقبل 4 يونيو/ حزيران الحالي، خلال لقاء أوغندا في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى