منوعات

إصابة أسرة الاعلامي حمود الفايز بفيروس كورونا

كشف الإعلامي السعودي حمود الفايز المذيع بقناة MBC، وزوج الفنانة والإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، عن مدى قلقه الشديد بسبب إصابة والده واثنين من أفراد أسرته بفيروس كورونا قبل ساعات.

وطالب حمود الفايز من جمهوره الدعاء لهم بالشفاء العاجل، وكتب عبر تويتر: “دعاؤكم لوالدي.. الذي يرقد حاليًا في المستشفى العسكري لليوم الثاني”، وأضاف: “قبل قليل أكدوا لنا إصابته بالفيروس نتيجة إيجابية.. واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين”، ولم يكشف حمود عن هوية الفردين الذين أصيبا بالفيروس بخلاف والده.

٢٠٢٠٠٦١٩ ١٨١٤٠٧

وتفاعل عدد كبير من أصدقاء وجمهور حمود الفايز مع تدوينته وتمنوا الشفاء لأسرته، ومن بينهم الإعلامي علي جابر الذي علق قائلًا: “الله يشفيه ويعينكم”، كما علقت المذيعة تهاني الجهني وقالت: “ألف سلامة عليه يا حمود فاله العافية ان شاء الله”.
فيما علق الإعلامي بقناة العربية الحدث، حسين الشيخ قائلًا: “ألف سلامة لوالدك حمود وربي يشافيه ويعافيه”، أما الإعلامي مصطفى الأغا فكتب: “الله يشفيه ويشفي كل مريض يارب”، كذلك كتبت المغنية العراقية برواس حسين: “الله يشفيهم يارب”.
أما المطرب طلال سلامة فتمنى لوالدته وبقية أسرته الشفاء أيضًا وكتب: “اللهم امنن عليهم بشفائك العاجل الذي لايغادر سقما ولا ألما.. ان شاء الله أجر وعافية”.

٢٠٢٠٠٦١٩ ١٨١٤٢٤

الجدير بالذكر أن الإعلامي حمود الفايز قد تزوج من الإعلامية رؤى الصبان في فبراير عام 2018 في حفل زفاف كبير، وذلك بعد 6 أشهر من عقد قرانهما، ولاقى زفافهما اهتمام جماهيري كبير، ورزقا مؤخرًا بابنتهما الأولى “شيخة”.

متابعة/ الاولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى