الرياضية

إصابة رئيس نابولي بكورونا.. وأزمة تلوح في الأفق

تلوح أزمة كبيرة تلوح في الأفق بعد إعلان نادي نابولي الإيطالي، إصابة رئيسه أوريليو دي لورينتيس بفيروس كورونا المستجد.

وكانت هناك شائعات في الساعات الماضية بأن أحد رؤساء الأندية الذين حضروا اجتماع الـ20 ناديًا في “ميلانو” تحت رعاية رابطة الدوري الإيطالي، لبحث الاستعدادات للموسم الجديد، تبين إصابته بالفيروس.

وبحسب صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية، فإن هناك أزمة كبيرة قد تطال جميع الحاضرين لهذا الاجتماع بسبب حضور دي لورينتيس، وهو مصاب بكورونا،

حيث سيكونوا مجبرين على الخضوع لفحوصات كورونا، وقد يصل الأمر إلى خضوعهم لعزل صحي ذاتي في الفترة المقبلة.

ولن يتوقف الأمر عند الحاضرين لهذا الاجتماع، بل أنه قد يمتد للصحفيين ومراسلي القنوات التلفزيونية الذين حضروا وتواصلوا بشكل مباشر مع دي لورينتيس.

ووصفت الصحيفة دي لورينتيس بالشخص عديم المسؤولية، لأنه قرر حضور الاجتماع في الوقت الذي كانت فيه أعراض كورونا ظاهرة عليه قبل عدة أيام،

ولم ينتظر نتائج الفحوصات، وبالتالي كان من المفترض أن يمتنع عن التواجد في هذا الاجتماع.

فضلا عن ذلك، فإن دي لورينتيس لم يرتدي قناعه بشكل صحيح عند التحدث مع رؤساء الأندية ولا حتى مع الصحفيينن وهو أمر يعد تهوراً من جانبه، وقد يكون له تداعيات خطيرة، حال إصابة عدد كبير من الحاضرين بالفيروس.

ويعد دي لورينتيس أحدث رؤساء الأندية في إيطاليا الذين أعلن إصابتهم بفيروس كورونا، بعد سيلفيو بيرلسكوني مالك ميلان السابق ورئيس نادي مونزا الحالي.

يذكر أن رابطة الدوري الإيطالي عقدت اجتماعاً، مساء الأربعاء، لبحث الاستعداد لبدء الموسم الجديد من المسابقة يوم 19 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى