الرياضية

إصابة نجم الأهلى السعودي “ىسعيد المولد” بفيروس كورونا

أعلن سعيد المولد، نجم فريق أهلى جدة السعودى، إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، وأظهرت الفحوصات الطبية التى أجراها اللاعب إصابته بالفيروس، ضمن المسحة التى أجراها لاعبو الفريق السعودى قبل استئناف النشاط فى الرابع من أغسطس المقبل.

وكتب المولد على حسابه على موقع التواصل الإجتماعى “سناب شات”، “قدر الله وماشاء فعل، والحمد لله على كل حال”، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب إلى فترة عزل لمدة 14 يوما.

ويحتل فريق أهلى جدة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 37 نقطة.

من ناحية أخرى، تتجه إدارة النادى الأهلى السعودى لنقل تدريبات الفريق إلى الملعب الرديف لملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية لعدة أيام حتى تكتمل جاهزية ملعب النادى، فى الوقت الذى أبدى فيه الصربى فلادان تذمره من أرضية الملعب الرئيسى فى مقر النادى.

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية إن مدرب الأهلى قدم كثيراً من الملاحظات على أرضية الملعب الذى لم يكتمل تجهيزه بشكل تام خلال الأيام الماضية لاستقبال تدريبات اللاعبين بصورة طبيعية.

وأعلنت لجنة المسابقات فى رابطة الدورى السعودى للمحترفين مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجارى 2019-2020، بعد إعادة جدولتها نظراً لتوقف النشاط منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى