أخبار عامة

إطلاق تليجرام بميزات جديدة كليا إليك التفاصيل

أعلنت شركة تيليجرام عن إطلاق تحديث جديد وشامل لتطبيقها الشهير المتخصص في التراسل الفوري، وقد تضمنت تلك التعديلات ميزات جديدة بالكامل. 

وتتمثل أهم التعديلات في محرر الفيديو، بالإضافة إلى تحسين استعمال ملفات الصور Gif وملصقات الرسوم المتحركة بصورة كبيرة، ويحصل أصحاب أجهزة أندرويد على بعض الوظائف الإضافية.

ويعمل محرر الفيديو الجديد بتطبيق التراسل الفوري بسلاسة مع محرر الصور الفوتوغرافية، والذي تم إضافته منذ 2015.

وقد تم تغيير اسم محرر الصور إلى محرر الميديا Media Editor حاليا، ولم تعد وظيفته تقتصر على تحرير الصور الفوتوغرافية فحسب، بل يمكنه حاليا التعامل مع مقاطع الفيديو وملفات ملفات Gif وملصقات الرسوم المتحركة.

ومن خلال محرر الميديا الجديد يتمكن المستخدم من تحسين جودة مقاطع الفيديو تلقائيا بواسطة نقرتين أو يدويا عن طريق ضبط قيم التشبع والتباين والسطوع وخلافه.

كما قامت شركة تيليجرام بتقليل وقت تحميل ملفات Gif؛ حيث تحتوي لوحة Gif Panel على أفضل الرسوم المتحركة، والتي تم تحديدها مسبقا، كما يمكن حاليا حفظ ملفات Gif والرموز التعبيرية، التي تم استخدامها بالفعل، في علامة التبويب “Recent”.

ومن ضمن التحسينات الأخرى ما يعرف باسم المجلدات المرنة، والتي تقتصر على الأجهزة الجوالة المزودة بنظام جوجل أندرويد، بالإضافة إلى تحسين مشغل الفيديو، الذي يعمل على إخفاء عناصر التحكم بسرعة أو يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو القصيرة في سلسلة تلقائيا.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى