الأمنية

بغداد.. إطلاق نار على برج مراقبة والعثور على جثة.. أبرز الأحداث الأمنية في آخر 24 ساعة

أفاد مصدر أمني في العاصمة بغداد، اليوم السبت (10 نيسان 2021)، بالحوادث الأمنية التي شهدتها العاصمة خلال الـ 24 ساعة الماضية، من بينها إطلاق نار على برج مراقبة للجيش العراقي في منطقة الطارمية، والعثور على جثة رجل في منطقة الألف دار.

وقال المصدر في حديث تابعته (الاولى نيوز)،إن “أشخاصاً مسلحين مجهولين، كانوا يستقلون دراجة نارية، أطلقوا النار على شخصين كانا واقفين أمام محلهم لبيع الطيور في منطقة الحرية شارع الجنابير، ليصابا في البطن والصدر، ويُنقلا إلى مستشفى الكاظمية”.
وأشار إلى أن “حريقاً اندلع داخل سوق الكمالية وأحرق من 10 إلى 15 محلاً تقريباً لبيع المواد الغذائية واللحوم والدجاج في منطقه الكمالية، بسبب تماس كهربائي”، مبيّناً أن “الحادث أدى إلى احتراق المحلات بالكامل، وأُخمد الحريق من قبل فرق الدفاع المدني”.

ولفت إلى أن “القوات الأمنية عثرت على جثة المدعو م.م.ح، وعليها آثار إطلاق نار بالرأس، في منطقة الـ 1000 دار، لتُنقل الجثة إلى معهد الطب العدلي”.

وبيّن، أن “أشخاصاً مجهولين مسلحين أطلقوا النار على برج مراقبة تابع للجيش العراقي في منطقة الطارمية، قرية السلمان قناة 25، تسبب الحادث بإصابة جندي في منطقه الصدر، ليُنقل إلى مستشفى الطارمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى