أخبار عامة

إطلاق Ghostrunner للجيل الجديد في الخريف والكشف عن خريطة الدعم

ستحصل Ghostrunner على محتوى جديد متنوع هذا العام إلى جانب إصدارات Xbox Series X / S و PS5، وفقًا لما تم الكشف عنه رسميًا من قبل الناشر 505 Games.

شركة النشر التي حصلت على حقوق العنوان من All In أكدت أن إصدارات PS5 و Xbox Series X|S ستطلق هذا الخريف، كما استعرضت خريطة الدعم الكاملة للمحتوى القادم.

ستتم إضافة طور Kill Run الجديد في ربيع 2021، والذي يمنح اللاعبين وقتًا محدودًا لإكمال المستويات، ويأتي وضع التصوير أيضًا جنبًا إلى جنب مع محتوى إضافي يركز على الإكسسوارات والعناصر التجميلية في صيف 2021.

سيكون هناك طور لعب جديد آخر والمزيد من الإضافات التجميلية بالإضافة إلى حزمتين جديدتين، بينما يشهد خريف 2021 إصدار توسعة “Ultimate” إلى محتوى متميز وإصدارات أجهزة الجيل الجديد.

Ghostrunner roadmap

تم الإعلان عن أن 505 Games، التي شاركت في نشر اللعبة جنبًا إلى جنب مع All In Games، قد حصلت على حقوق عنوان Ghostrunner بالكامل في صفقة قيمتها 5 ملايين يورو، والتي تشمل أيضًا جميع “الحلول التكنولوجية المستخدمة في اللعبة”.

ستستمر All In Games في تلقي حصة من الأرباح المحققة من مبيعات اللعبة حتى بعد الاستحواذ، واتضح أن 505 Games كانت تحاول الاستحواذ على العنوان قبل إطلاقه بالأسواق، ولكن لم يكن أي من عروضها السابقة بالمستوى الذي كانت All In Games مستعدة للنظر فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى