الرياضية

إنذار نهائي من برشلونة إلى ديمبلي

تعتبر قضية تجديد عقد عثمان ديمبلي الذي ينتهي في يونيو 2022، إحدى القضايا العالقة في برشلونة. الاجتماع الأخير بين الطرفين لم ينتهِ بشكل جيد، والمواقف ما زالت متباعدة جداً. ومع ذلك، وفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية فإن برشلونة لم يرمِ المنشفة بعد، حيث يواصل الطرفان التفاوض على الرغم من عدم عقد اجتماع اليوم الاثنين كما قيل.

وحسب نفس المصدر، وجه برشلونة إنذاراً نهائياً إلى عثمان ديمبلي، من خلال وكلائه لقبول عرض التجديد الذي تم طرحه على الطاولة في الاجتماع الأخير. ومن الواضح أن إدارة برشلونة لا تنوي بأي شكل من الأشكال رفع عرضها الأخير. إنهم يرون أن عرضهم هو أقصى ما يمكن أن يقدموه للجناح الفرنسي، الذي يتعين عليه اتخاذ قرار نهائي في الأيام القليلة المقبلة.

وقال ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة في المؤتمر الصحفي لتقديم فيران توريس: «لا يوجد اجتماع مقرر اليوم الاثنين مع وكلاء عثمان ديمبلي على الرغم مما قيل. لدينا اتصالات دائمة مع ممثلي اللاعب. إنهم يعرفون الوضع جيداً. لقد تحلينا بالكثير من الصبر، وهم يعرفون ما نريد، وهو استمرار ديمبلي».

أحد الخيارات التي تدرسها الإدارة الرياضية لبرشلونة، إذا لم يجدد اللاعب هو وضعه للبيع في سوق الانتقالات الشتوية الجارية. بهذه الطريقة، سيحصل نادي برشلونة على سيولة مالية مهمة لتعزيز فريقه، ولكن قبل كل شيء، رحيل ديمبلي سيخفض فاتورة الأجور أكثر.

وأضاف ماتيو أليماني في تصريحاته: «نحن ندرس بالفعل كل السيناريوهات. وننتظر إجابة نهائية».

وفي نفس السياق، أوضحت صحيفة «بيلد» أن وكيل ديمبلي طالب بأن يصبح راتبه السنوي 43 مليوناً، بجانب مكافأة بقيمة 5 ملايين حال الفوز بدوري أبطال أوروبا، ومليوني يورو حال التتويج بالليغا، كما طالب بالحصول على 15 مليون يورو لنفسه كعمولة، و30 مليوناً لديمبلي كمكافأة تجديد، في حين برشلونة يرى أن الطلبات باهظة وتسببت في تراجع مسار المفاوضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى