الرياضية

إيدج ينضم رسميًا إلى قائمة babyface في عروض “راو”

انضم النجم إيدج رسميًا إلى قسم الوجه المحبوب (babyface) في قائمة عروض ”راو“ في منافسات المصارعة الحرة للمحترفين WWE.

وقال موقع PWInsider المتخصص في المصارعة، إن كودي رودس أصيب في عرض ”راو“ الليلة الماضية، ومن المقرر أن يخضع كودي لعملية جراحية بعد حدوث تمزق في صدره، فيما انضم فين بالور إلى فريق ”ذا جادجمنت داي“ وينقلب على إيدج.

وأعلنت شركة WWE أنه من المتوقع أن يستغرق غياب كودي عن المنافسات 6 أشهر حتى يتعافى، إذا تبين أن التمزق ليس كاملًا، لكن البعض، بما في ذلك النجم جون سينا، عادوا للمنافسات في وقت أقرب من ذلك.

ومن المتوقع أن ترسل WWE كودي إلى برمنغهان للخضوع للعملية الجراحية من أجل التعافي سريعًا.

أما إيدج فخرج من ”ذا جادجمنت داي“، ومع ذلك، نظرًا لإصابة كودي رودس، فإن عروض ”راو“ في حاجة ماسة إلى وجوه محبوبة جديدة، وإيدج هو خيار سهل لملء هذا الفراغ.

وتتمنى شركة المصارعة الحرة للمحترفين أن يقدم إيدج على نفس التفاني في القسم الجديد الذي دخله بعد إصابة كودي الذي سيغيب فترة طويلة عن المنافسات.

وإيدج (آدم جوزيف كوبلاند) هو ممثل كندي شهير ومصارع WWE، وأحد المصارعين الأكثر شهرة على الإطلاق، وفاز بـ 31 لقبًا في بطولة WWE في مسيرته.

ويتمتع إيدج بسجل مهني متميز، والذي يتضمن 4 ألقاب لبطولة WWE، و 7 ألقاب لبطولة العالم للوزن الثقيل محطمًا للأرقام القياسية، و 5 بطولات إنتركونتيننتال وبطولة واحدة للولايات المتحدة وبطولة WWE Tag Team، و12 بطولة WWF / World Tag Team.

ووًلد إيدج، في 30 أكتوبر/تشرين الأول 1973، في أونتاريو بكندا ويبلغ حاليًا من العمر 48 عامًا.

وتحدث النجم الكبير وعضو قاعة المشاهير إيدج، عن عداوته الشهيرة مع الأسطورة شون مايكلز والتي استمرت لفترة طويلة وأهميتها بالنسبة له وتأثيرها الكبير عليها، وذلك في إجابته عن تساؤل لأحد معجبيه خلال أحد البرامج الحوارية السابقة، وقال إن تلك العداوة كانت بمثابة سلاح ذي حدين وكانت من حدد مستقبله كبطل مميز في WWE.

وأشار إيدج إلى أن الفضل في ذلك يعود للأسطورة شون مايكلز الذي وافق على خوض تلك العداوة، بينما كان المسؤولون في WWE يشككون بقدرته على الظهور كبطل للاتحاد رغم تألقه الشديد في عالم الزوجي، وأضاف أن تلك العداوة سمحت له بالظهور بشخصيته المكروهة وتقدم أفضل ما لديه وكسب الثقة التي كان يحتاجها للاستمرار عقب انفصاله عن كريستيان والمضي بشكل منفرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى