الرياضية

إيدين دجيكو يُحدد موعد اعتزاله ويوضح سبب عدم انضمامه لليوفي

قال النجم البوسني إيدين دجيكو، مهاجم فريق إنتر ميلانو الإيطالي، أنه يُريد الاستمرار في لعب كرة القدم، حتى سن الـ 40، عاماً أنه يبلغ حالياً من العمر 35 عاماً.

وفي مقابلة صحفية، صرح دجيكو: “روما؟ أشياء كثيرة في روما لم تعجبني لكنني أفضّل التفكير في الـ6 سنوات الرائعة التي قضيتها”.

وتابع: “كنت أود الفوز بلقب وكان بامكاننا تحقيق ذلك في عامي الثاني حيث كنا نملك فريق قوي للغاية، لكن لايمكنك الفوز وأنت تبيع أبرز نجومك في كل مرّة! أنا هنا في الإنتر لسد هذه الفجوة”.

وواصل: “أتُزعجك التعليقات المستمرة حول عمرك؟ لا، بطاقة الهوية ليست كل شيء. عليك التركيز بما تقدمه بالملعب فقط، أعمل كل يوم قبل وبعد التدريبات لأحافظ على لياقتي. من الناحية العقلية أحاول تجنب المواضيع التي تسلب طاقتي. مثل؟ الحديث عن عمري (يضحك) “.

وجاء أيضاً في المقابلة لمن ستمنح الكرة الذهبية؟ “ليونيل ميسي”.

وأكمل: “هل سبق وأن تم ترشيحك لرئاسة البوسنة؟ لا، لا أفكر بذلك حتى.. لا أرى نفسي بالسياسة وبالمقابل أريد الإستمرار بلعب كرة القدم لخمس سنوات قادمة بعدها سوف أرى، ربما أقضيها جميعها مع الإنتر”.

وأتبع: “توقف انضمامك ليوفنتوس؟ أولاً لا أنظر للوراء وأنا سعيد بالإنتر وبتوقفها، ثانياً كان روما من تحدّث أولاً واتفق مع يوفنتوس ولم يكُن لدي علم حتى بشأن المفاوضات، ودخلتها لاحقاً ثم توقف كل شيء لأن روما لم يجد بديلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى