منوعات

إيناس مكي: مقدرش أقول للجمهور حافظ على مشاعر فنانة قدمت مشاهد مخلة

انتقدت الفنانة المصرية إيناس مكي تعامل الجمهور مع الفنانة على أنها شخص مستباح، كما هاجمت الفنانات اللاتي يقدمن مشاهد مخلة.

وقالت مكي خلال مقابلة مع برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر إن الفنانة ليست مستباحة، وفي نفس الوقت ليست لديها حصانة ضد النقد البناء، ويجب أن يتم احترامها لأنها عاشت تحترم نفسها وتحترم الجمهور.

وتابعت: “الناس أصبحت تفكر ألطش للنجم من فين أو ألطش للنجمة من فين، ليه الجمهور بيعتبر الفنانة مباحة، ليه أصبحت توجد حالة من استباحة كرامة الفنانة”.

لكنها استدركت: “ما أقدرش أقول للجمهور حافظ على مشاعر فنانة قدمت أدوار فيها مشاهد مخلة، لأنها ما حافظتش على مشاعرها، وهي عارفة لما هتعمل كده هتسمع الكلام السم ده”.

YouTube video

وكشفت إيناس مكي عن اعتذارها عن بطولة فيلم “مواطن ومخبر وحرامي” بعد شهرين من التدريب؛ لاحتوائه على بعض المشاهد الحميمية، مضيفة “كان نفسي يكون ليا نصيب للمشاركة في الفيلم، فبعد مجموعة أعمال عملتها الأستاذ داوود عبد السيد طلبني للفيلم”.

وتابعت “الفيلم كان ليه بطلتين واحدة متحررة بتاعة كتب وبتتكلم عن حرية المرأة ودي الشخصية اللي اتعرضت عليا، والبطلة التانية من الطبقة الشعبية، واللي اشتغلت معايا البروفات كانت حنان ترك مش هند صبري”.

YouTube video

وأضافت “اشتغلت شهرين بروفات والدور لو كنت عملته كان هيبقى نقلة رهيبة ليا، وكان 35 مشهدا، لكن كان منهم 7 مشاهد فيهم مشاهد أنها هتبقى بقميص النوم وهتقلعه وهتبقى بالملابس الداخلية وأنا مش هعرف أصور ده، وفي مشاهد تانية حميمية”، مؤكدة أن هذا ما دفعها للاعتذار عن بطولة الفيلم.

وعن رد فعل المخرج داوود عبد السيد، قالت “هو سألني يعني حضرتك معترضة على إيه بالظبط، قلتله أنا مش ممثلة متخلفة ومؤمنة بدوري في توصيل المشهد لكن التفاصيل دي أنا مش هقدر أقدمها”.

وأكدت عدم ندمها على الاعتذار عن الدور؛ موضحة أن الشخصية تم إسنادها لوجه جديد، قامت بتقديم المشاهد السبعة، مع حذف باقي تفاصيل الشخصية والمشاهد الأخرى.

كما تحدثت الفنانة إيناس مكي، خلال اللقاء، عن حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها وتأثيره عليها وعلى أشقائها، مشيرة إلى أن والدها جزائري ووالدتها مصرية تركية، وأسرتها شخصيات مختلفة بسبب تنوع جنسيات والديها، لافتة إلى أنها ورثت الحس الفكاهي من والدتها.

YouTube video

وعن علاقتها بشقيقها الفنان أحمد مكي، قالت الفنانة المصرية “أحمد على طول متصاب من العين وهو نجم من أيام المعهد، حيث كان نجما في الإخراج، وهذا ساعده لما بقى نجم”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى