slideالسياسية

ابتسام الهلالي : اختيار المجرب الافضل والاكفأ سمة الانتخابات المقبلة

الاولى نيوز / بغداد

اكدت عضو مجلس النواب عن تحالف الفتح ابتسام الهلالي ،اليوم السبت ، ان” اختيار المجرب الافضل والاكفأ ستكون سمة واضحة في الانتخابات المقبلة واعادته للدورة الجديدة “.

وقالت الهلالي لوكالة ( الاولى نيوز ) ان” الراي العام السائد هو مع اختيار شخصيات جديدة على اساس المهنية والكفاءة اضافة الى من خدم المواطنين بغظ النظر عن انتماءاتهم القومية والدينية والمذهبية من البرلمان الحالي”.

واضافت الهلالي ان” تحالف الفتح مع توجهات المرجعية الدينية بشكل كامل بعدم الميل لهذا الطرف او ذاك ومع ايجاد مشروع وطني يخدم جميع المواطنين ويحمي حقوقها بعراق امن مستقر بعيدا عن اي قوة دولية”.

وكان ممثل المرجعية الدينية في كربلاء الشيخ عبدالمهدي الكربلائي اكد ” وقوف المرجعية على مسافة واحدة من كل المرشحين وجميع الكتل السياسية ولن تؤيد اية جهة على حساب جهة اخرى .”.

وقال في خطبة الجمعة في الصحن الحسيني بكربلاء امس ان المرجعية الدينية تؤكد وقوفها على مسافة واحدة مع جميع المرشحين ومن كافة الطوائف والقوائم الانتخابية ، اي بمعنى انها لا تساند اي شخص او جهة او قائمة والامر كله متروك لقناعة الناخبين.

واضاف الكربلائي ان” العبرة وكل العبرة في المرشح ان يتمتع بالكفاءة والنزاهة والقيم والمبادى والابتعاد عن الاجندات الخارجية واحترام سلطة القانون والاستعداد لانقاذ الوطن وخدمة المواطنين ، والقدرة على تنفيذ برنامج واقعي لحل الازمات والمشاكل المتفاقمة منذ سنوات طوال ، والطريق للتاكد من ذلك هو الاطلاع على السيرة الشخصية للمرشحين ورؤساء قوائمهم ، ولا سيما من كان منهم في مواقع المسؤولية في الدورات السابقة ، لتفادي الوقوع في شباك المخادعين من الفاشلين والفاسدين من المجربين او غيرهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى