الرياضية

اجتماع عاجل بين مبابي وباريس سان جيرمان

أشعلت التقارير التي تحدثت عن اتفاق الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على الرحيل لريال مدريد، نيران الغضب داخل النادي الفرنسي.

وشهدت الفترة الماضية العديد من التكهنات بشأن مستقبل مبابي سواء بالبقاء داخل جدران ملعب “حديقة الأمراء”، أو الرحيل إلى العاصمة الإسبانية بعدما رفض اللاعب في وقت سابق تجديد عقده مع الفريق الفرنسي الذي ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل.

لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية أوضحت أن ريال مدريد ومبابي توصلا لاتفاق بشأن انتقال اللاعب للميرينجي الموسم المقبل، ولكن الاتفاق يقضي بأن يبقى النادي الملكي صامتاً وينتظر إعلان اللاعب عن قراره الخاص بالرحيل عن باريس سان جيرمان.

هذا التقرير أشعل الغضب داخل سان جيرمان، الذي قرر عقد اجتماعا عاجلا خلال الساعات المقبلة مع مبابي لاستبيان الأمر، خاصة وأنه كان يثق في تجديد عقد اللاعب بالنظر للعرض الضخم الذي قدم من أجله.

وبحسب محطة “مونت كارلو” الإذاعية الفرنسية، فإن عرض سان جيرمان إلى جانب جعله الأعلى راتبا في العالم، تضمن أيضا حصوله على شارة القيادة، وامتلاكه أرباح حقوق صوره بنسبة 100٪.

لكن تقرير “ماركا”، فضلا عن تصريحات مبابي نفسه قبل يومين، حينما أكد أنه حسم مستقبله، جعلت إدارة النادي الباريسي تطلب عقد هذا الاجتماع الطارئ مع اللاعب.

وحال فشل الاجتماع، كما تتوقع العديد من التقارير الصحفية، فإنه ينتظر أن يعلن مبابي رحيله عن سان جيرمان قبل انضمامه لمعسكر منتخب فرنسا المقبل.

يذكر أن مبابي انتقل لباريس سان جيرمان قبل 5 أعوام قادماً من فريق موناكو في صفقة بلغت وقتها 180 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى