المحلية

اختناقات مرورية وزحام شديد يعطل الحركة في العاصمة بغداد


شهدت شوارع العاصمة بغداد، الاثنين، اختناقات مرورية عديدة، بسبب قطع بعض الطرقات لتأمين الزائرين المتوجهين إلى مدينة الكاظمية المقدسة.
وأفادت مصادر تابعته (الاولى نيوز)في العاصمة بأن “زحاما مروريا شديدا تسبب بتعطيل حركة السيارات وتكدسها في طوابير طويلة في معظم مناطق بغداد”.
وأضاف المصدر أن “اختناقات مرورية شديدة احاطت بمناطق المشتل وبغداد الجديدة والغدير باتجاه الكرادة، فضلا عن زحام شديد في منطقة زيونة وشارع فلسطين باتجاه وسط العاصمة”.
وبين المصدر ان “جسر باب المعظم باتجاه حيفا شهد زحاما كثيفا للسيارات، كما توقف السير عند السيطرة المقابلة لشارع السفارات باتجاه نفق الشرطة غربي بغداد”.
ولفت الى ان “منفذ الخروج مدينة الشعلة ازدحاما كبيرا للسيارات”، مشيرا إلى أن “حركة السير توقفت في شارع المطار صعوداً على جسر القادسية، كما شهد شارع الكنيسة في حي الجامعة غربي بغداد، توقف السيارات عن الحركة بسبب توافد الزائرين سيرا على الأقدام نحو مدينة الكاظمية وانتشار المواكب الخدمية”.
ونوه إلى أنه “تم إغلاق جسر السنك، وساحة عقبة في منطقة الكرادة، فيما شهد طريق عويريج جنوبي العاصمة زحاما مروريا خانقا، و توقفت حركة السيارات على الطريق السريع من مفرق الدورة باتجاه أم الطبول”.
وتابع بأن “طريق سريع محمد القاسم من جهة مناطق شمال العاصمة باتجاه الباب الشرقي شهدت أيضا اختناقات مرورية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى