الرياضية

ادارة الرمادي تستعين بالمدرب صباح عبد الحسن لقيادة فريقها الكروي

الاولى نيوز / بغداد
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الرمادي الرياضي مع المدرب صباح عبد الحسن لقيادة الفريق في منافسات دوري الدرجة الاولى للموسم الجديد 2018/2019.

وذكر عبد الحسن انه يثمن موقف إدارة النادي بقيادة عصام الدخيل بعد اختياره لمهمة تدريب الفريق الذي يتطلع إلى استعادة ألقه بعد سنوات قاسية عاشتها المحافظة وسط تسلط الفوضى والأرهاب الأعمى.

وعبرعبد الحسن في حديث لمراسل وكالة ” الاولى نيوز ” عن سعادته الكبيرة بان يسهم مع بقية رياضيي المحافظة في اعادة الروح لفريق كرة القدم الذي يملك تأريخاً كبيراً وحافلاً بتقديمه العديد من النجوم للأضواء والمنتخبات الوطنية وعالم الاحتراف، كما حقق فريق الرمادي النتائج الايجابية واستطاع ان يقهر الفرق الجماهيرية في العديد من المباريات والمواسم السابقة التي شهدت للفريق بالتفوق.

واضاف ان الإدارة ستختار ملاكاً مساعدًأ من ابناء المحافظة بحسب رؤيتها وايضاً لتقليل النفقات المالية، حيث النادي يحتاج إلى تعاون مشترك من أجل ان يستعيد عافيته تدريجياً بعد الأوضاع الامنية المتردية التي عصفت بالمحافظة .

وسبق للمدرب صباح عبد الحسن ان عمل مساعدا في الملاك التدريبي لنادي الزوراء كما اسهم في قيادة نادي السماوة في الموسم قبل الماضي فيما كانت اخر محطاته التدريبية مع نادي الحسين في الموسم الماضي./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى