المحلية

استثمار الأنبار تعلن عن خطتها المقبلة

أعلنت هيئة استثمار الأنبار، اليوم الخميس، عن خطتها المقبلة المتضمنة إطلاق فرص صناعية وزراعية وخدمية تشمل جميع انحاء المحافظة.
وقال نائب رئيس الهيئة عبداللطيف الحلبوسي في بيان، تلقته (الاولى نيوز): إنه “تم عُقد دورة  في بغداد لتشجيع الاستثمار والتخطيط الاستراتيجي في العراق، حيث يشرف على تنفذيها مشروع متكامل الممول من قبل USAID من خلال استقدام المحاضر الدولي ايفس ڤان فراوسم لشرح وإيضاح البرنامج الاستراتيجي، لغرض النهوض بالاستثمار في العراق لما يتمتع به من مميزات كثيرة”.
وأضاف، أن “هنالك مجموعة من هيئات الاستثمار في العراق شاركت في الدورة، المتمثلة في هيئة استثمار الانبار وهيئة استثمار البصرة وهيئة استثمار بغداد وهيئة استثمار النجف الأشرف وهيئة استثمار واسط وهيئة استثمار نينوى”.
وأشار إلى، أن “هيئة استثمار الانبار كان لها حضورا متميز و دور كبير من خلال عرض بعض المشاكل التي يعاني منها الاستثمار والحلول المناسبة مع عرض سريع للمشاريع الاستثمارية التي تحققت خلال السنتين الماضيتين، والتي تأتي بجهود ودعم محافظ الانبار وادارة الهيئة المتمثلة برئيسها  مهدي صالح نومان وكادر الهيئة”.
وأكد، أن “الخطة المقبلة للاستثمار في محافظة الأنبار سيكون عن طريق إطلاق فرص صناعية كبيرة وفرص زراعية وخدمية تشمل جميع اقضية ونواحي المحافظة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى