منوعات

استقبال استثنائي من كاتي بيري واورلاندو بلوم لابنتهما “ديزي” …بالصورة

كاتي بيري وأورلاندو يستقبلان مولودتهما “ديزي”،

حيث احتفل كل من النجم أورلاندو بلوم

والنجمة كاتي بيري بقدوم مولودتهما والتي رزقا بها

خلال الساعات الماضية، وتصدرت أخبار استقبالها العديد من وسائل الاعلام العالمية.

9652306 959075505

كاتي بيري وأورلاندو يستقبلان مولودتهما ديزي


رزقت النجمة العالمية كاتي بيري بمولودتها الأولى من خطيبها أورلاندو بلوم والتي أطلق عليها اسم “ديزى دوف بلوم ” Daisy Dove Bloom” حيث كشف النجمين عن خبر استقبال ابنتهما بطريقة مختلفة عبر الصحفة الرسمية لمنظمة “اليونسيف” للطفولة على “تويتر” حيث نشرت الصفحة صورة للثنائي كاتي بيري و أورلاندو بلوم وهما يمسكان يد ابنتهما وجاء التعليق على الصورة: ” مرحبًا بك في العالم ، ديزي دوف بلوم! يشرفنا أن نقدم سفراء النوايا الحسنة كاتي بيري و لأورلاندو بلوم”.

9652471 1803511795
كاتي بيري واورلاندو بلوم

رسالة كاتي بيري واورلاندو بلوم لابنتهما


النجمة العالمية كاتي بيري و النجم أورلاندو بلوم جاءت أيضا رسالتهما الاحتفالية عبر الصفحة الرسمية لـ”اليونسيف” بوصول ابنتهما “ديزى دوف بلوم ” معبرة عن مدى السعادة التي يعيشها الثنائي بسبب هذا الخبر فكتب كل منهما: “نحن طائرين من السعادة وسعداء بسبب وصول ابنتنا بأمان وصحة”، وقد اشارت العديد من التقارير أن الثنائي قد بحثا كل منهما على منزل جديد خلال الفترة الماضية من أجل الانتقال إليه بعد ولادة ابنتهما.

تفاصيل علاقة كاتي بيري وأولاندو بلوم


وقد بدأت العلاقة الرومانسية لكل من كاتي بيري وأورلاندو بلوم في عام 2016 وقد انفصلا الثنائي في فبراير 2017، قبل التصالح في أبريل 2018، ثم تمت خطبتهما بشكل رسمي في رسميا في يوم الحب عام 2019، وقد أعلنت النجمة كاتي بيري عن حملها لأول مرة في شهر مارس الماضي، وقد قرر كل من الثنائي انخاذ خطوة الزواج لكن حتى الآن لم يكشفان عن موعد لهذه الخطوة.
ولدى نجم فيلم ” Lord of the Rings” طفل يدعى “فيلين” يبلغ من العمر 9 أعوام من زوجته السابقة ميراندا كير.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى