منوعات

اعتزال ومرض الزعيم عادل إمام.. شقيقه يحسم الجدل

كشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان المصري عادل إمام، حقيقة ما تردد عن اعتزال الزعيم للفن وتردي حالته الصحية.

وقال عصام إمام خلال مداخلة مع برنامج “يحدث في مصر” على قناة MBC مصر، مساء الخميس، إن الزعيم عادل إمام بخير وبصحة جيدة ويعيش حياة الجد ويستمتع باللعب مع الأحفاد، ويقضي أوقاتا في القراءة والمُشاهدة، ويعيش حياة طبيعية جداً.

وأضاف أنه حدثت الكثير من التجاوزات خلال الأيام الأخيرة بانتشار الشائعات حول اعتزال الزعيم للفن، وأن حالته الصحية حرجة، وأنه ترك القاهرة واتجه إلى الساحل ليجلس وحيدًا في غرفة، وكل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وكشف المنتج عصام إمام عن فيلم جديد يدرسه حالياً الزعيم يشارك فيه مع ابنه محمد إمام ويقوم بإخراجه نجله الثاني رامي إمام.

وكان الناقد الفني المصري، طارق الشناوي، نفى في وقت سابق خبر اعتزال عادل إمام، مبرراً غيابه عن الساحة بأنه خائف من تفشي فيروس كورونا.

YouTube video

وقال الشناوي خلال لقاء مع برنامج “التاسعة” المذاع على “الفضائية المصرية”: “عادل إمام بيحافظ على صحته وخايف من كورونا”، و”أعتقد أنه لن يقدم عملا جديدا في رمضان القادم.. هو ثروة قومية وبنحافظ عليها”.

وأكد الشناوي أن وسائل التواصل الاجتماعي تسببت بانتشار “مرض الترند والحصول على اللقطة”، مشيرا إلى أن عادل إمام أعلن اعتزاله الأكشن وليس الفن بشكل عام كما قيل”.

ولم يقدم عادل إمام عملا فنيا جديدا منذ مسلسل “فلانتينو” الذي عرض في رمضان 2020، بمشاركة النجمين الراحلين هادي الجيار ودلال عبدالعزيز، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى