الرياضية

اعلان اللجنة الامنية لخليجي 25 عن جاهزيتها لافتتاح البطولة

أكد رئيس اللجنة الأمنية لبطولة خليجي 25 غالب الزاملي، أن الاستعدادات مستمرة في ما يخص الجانب الأمني لانطلاق منافسات بطولة الخليج التي ستحتضنها البصرة يوم الجمعة المقبل .

وقال الزاملي في تصريح له اليوم الاربعاء أن” الاستعدادات لهذه بطولة واضحة ومستمرة خصوصاً في الجانب الأمني، إذ تم عقد اجتماع مشترك مع قيادة عمليات البصرة وقائد العمليات المشتركة وقائد الشرطة، وباقي الأجهزة الأمنية الأخرى المسؤولة عن أمن الملاعب، بحضور لجان الاتحاد العراقي لكرة القدم وهي لجان مشتركة مع لجان الخليجي، وتمخض عنها تعاون عالي المستوى تضمن آلية الشخصيات والجماهير إلى البصرة بالإضافة الى وصول المنتخبات المشاركة في البطولة” .

وأضاف الزاملي أن” هذه الاستعدادات تمت بشكل كامل بالإضافة الى اللجان التنسيقية الموجودة التي تعمل لغاية اللحظة وبشكل مستمر لإظهار هذه البطولة بشكل لائق وبما يليق بسمعة العراق وسمعة البصرة” لافتا الى أن” هنالك تعاونا كبيرا من قبل محافظ البصرة اسعد العيداني بالإضافة الى التواجد المستمر لوزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع ومتابعته لكل الاستعدادات للبطولة”.

وتابع الزاملي أن” الجهود متواصله لإنجاح هذا الحدث التاريخي الذي يعد بمثابة رسالة للعالم ولدول الخليج بان العراق قادر على استضافة البطولات واحتضان الاشقاء ، وأن العراق آمن ومزدهر بجهود ابنائه الغيارى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى