الرياضية

اقتراب مبابي من حسم انتقاله لـ ريال مدريد

يقترب الدولي الفرنسي كيليان مبابي أكثر فأكثر من الانتقال إلى ريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان، مع اقتراب نهاية عقده مع النادي الفرنسي.

في غضون 5 أيام، سيكون للاعب اليد العليا في تحديد مصيره ولا يستطيع باريس سان جيرمان فعل أي شيء، حيث أنه سيكون في الـ6 أشهر الأخيرة لعقده، وهو ما يمنحه الحق في التفاوض مع أي نادٍ دون العودة لناديه الفرنسي.

صحيفة “آس” الإسبانية، ترى أن هذا الأمر سيجعل الأمور أكثر هدوءًا بالنسبة لـ كيليان مبابي، الذي يثق في أنه سينضم إلى ريال مدريد، كما أن النادي الملكي كذلك سيشعر براحة كبيرة بعدما عرضوا 200 مليون يورو في الصيف الماضي، وتم رفضها من باريس سان جيرمان.

نية جميع الأطراف سواء كيليان مبابي أو ريال مدريد، هي حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن، والاتفاق قد لا يتم الإعلان عنه في يناير بسبب مباراة الفريقين بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

مبابي سيقود هجوم باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بدور الـ16 أمام ريال مدريد خلال مباراتي فبراير ومارس المقبلين، ولا يريد الفرنسي تشويش علاقته مع ناديه الحالي قبل مباراتي الأبطال.

كيليان صاحب الـ23 عامًا، يمر بأفضل لحظاته في مسيرته الرياضية، وسجل هذا الموسم 15 هدفًا، هدف كل 134 دقيقة، متفوقًا على ليونيل ميسي صاحب الـ6 أهداف، ومن ناحية التمريرات الحاسمة يتفوق مبابي بثلاثة أضعاف رقم ليو، حيث يمتلك الفرنسي 15 أسيست مقابل خمسة للأرجنتيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى