المحلية

الأجهزة الأمنية تسيطر على الأسعار بعد ارتفاعها في اسواق ديالى

اعلن مسؤول حكومي في ديالى، الجمعة ، السيطرة على الاسعار بعد موجة ارتفاع دامت يومين.

وقال قائممقام قضاء بعقوبة عبدالله الحيالي في حديث لـه ،ان” الاجهزة الامنية من خلال لجنة متابعة الاسواق نجحت في السيطرة على الاسعار بعد ارتفاعها بشكل مطرد في اليومين الماضيين بسبب محاولات ضعاف النفوس تحقيق ارباح المالية عن طريق المضاربة دون الاكتراث لتداعيات افعالهم على الفقراء والبسطاء”.

واضاف الحيالي،ان” الاسعار في كل الاسواق مستقرة حاليا فيما صدرت توجيهات مشددة من خلية الازمة الحكومية في ديالى بفتح الطرق امام القوافل التجارية وشاحنات نقل المواد والمحاصيل الزراعية على مدار 24 ساعة دون اي عراقيل مؤكدا بان الاسواق وضعها الحالي مستقر في ظل توفر كل المواد والبضائع والمحاصيل”.

فيما اكد مدير اعلام شرطة ديالى العميد نهاد المهداوي استمرار فرق متابعة الاسعار في الاسواق وتم اعتقال عدد من المتلاعبين بالامس واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم مؤكدا بان اي محاولة لاستغلال الازمة سيتم التعامل معها وفق القانون”.

واشار الى ان ” اكثر من 30 من المتلاعببين بالاسعار تم اعتقالهم خلال الساعات 48 الماضية تم اطلاق اغلبهم بعد توقيعهم على تعهدات بعدم تكرارها مؤكدا بان الاجراءات ستكون حزما وسيتم احالة المخالفين للقضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى