الرياضية

الأخبار السارة تحاصر برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

تلقى فريق برشلونة أنباء سارة متعددة قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد غريمه ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني.

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد، مساء الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وأعلن برشلونة تعافي 5 من لاعبيه المصابين وحصولهم على الإذن الطبي للمشاركة في المباريات، وهم فيران توريس وبيدري جونزاليس وفرينكي دي يونج ورونالد أراوخو وأنسو فاتي.

وبجانب تعافي توريس من الإصابة، تمكن برشلونة رسميا من تسجيله كلاعب في صفوفه، وذلك بعدما تمكن النادي من تخفيض فاتورة الأجور إلى الحد الذي يسمح بضم لاعبين جدد بناء على لوائح الدوري الإسباني.

وكان فيران توريس (21 عاما) انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من مانشستر سيتي، وهو ثاني صفقات النادي الكتالوني في الميركاتو الشتوي بعد ضم الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيس.

ولم يتمكن برشلونة من تسجيل توريس إلا بعد خفض راتب المدافع صامويل أومتيتي، والتخلص من جزء من راتب فيليبي كوتينيو الذي انتقل معارا إلى أستون فيلا.

جدير بالذكر أن اللاعبين المذكورين شاركوا في تدريبات برشلونة مساء الثلاثاء قبل مواجهة ريال مدريد، ومن المتوقع أن يقوم المدرب تشافي هيرنانديز بالاعتماد على خدماتهم في الكلاسيكو المرتقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى