السياسية

الأمانة العامة لمجلس الوزراء توضح اخر تطورات مشروع الحكومة الإلكترونية

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد الغزي، اليوم الأربعاء، أن الحكومة تؤسس لبناء منظومة خدمات الكترونية، فيما شدد على أهمية التزام مؤسسات الدولة بإنجاز متطلبات مشروع الحكومة الالكترونية.

وقال الناطق باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيدر مجيد إن “الأمين العام، حميد الغزي، ترأس اليوم اجتماع لجنة تنسيق وادارة النشاط الحكومي باتجاه إنشاء الحكومة الإلكترونية”.

وأضاف مجيد، في حديث اطلعت عليه (الاولى نيوز )، أن “الغزي أكد خلال الاجتماع أن الحكومة تؤسس لبناء منظومة خدمات إلكترونية متكاملة تدعم توجهاتها في تحقيق الإصلاح الإداري وتطوير عمليات القطاع العام، سيما المرتبطة بتحسين الخدمات التي تقدمها مؤسسات الدولة للمواطن في مختلف المجالات”.

وأشار إلى أن “الغزي شدد على أهمية التزام مؤسسات الدولة كافة بإنجاز متطلبات النجاح لمشروع الحكومة الإلكترونية، وفقا للتوقيتات المحددة”.

وبحسب الناطق باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء، “تدارست اللجنة خلال اجتماعها اليوم آليات عمل الفرق الفرعية التي شكلتها والوقوف على المعوقات التي تؤثر على إنجاز مهماتها، فيما بحثت الشراكة مع وكالة (كويكا) الكورية التي أبدت استعدادها لدعم العراق ونقل خبراتها في مجال الحكومة الإلكترونية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى