الأمنية

الأنبار.. القبض على 3 متهمين بتجارة المخدرات

أعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار، اليوم الخميس، إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات وبحوزتهم كمية من مادة الكرستال والحبوب المخدرة فضلاً عن مواد تستخدم في التعاطي.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أنه “ضمن متابعة مروجي ومتعاطي وتجار الحبوب والسموم المخدرة في قواطع المسؤولية، وردت معلومات الى قسم مكافحة اجرام الانبار بوجود اشخاص في مدينة الرمادي يقومون ببيع وتجارة المواد المخدرة والكريستال والحبوب المخدرة”.
وأضافت، أنه “على الفور جرى تشكيل مفرزة والتوجه الى المكان المقصود وبعد البحث والتحري، تم القاء القبض على ثلاثة متهمين؛ كل من المتهم (ع.س.م.ع) والمتهم (إ.س.م.ع) والمتهم (أ.م.ع.ح)”.
وتابعت أن “المتهمين كانوا يستقلون عجلة نوع چارچر وعند تفيش العجلة تم العثور في داخل العجلة على انبوب مثبت عليه شريط لاصق مطول بأنبوب اخر يستخدم لتعاطي الكريستال وكذلك العثور على قنينتين اثنتين صغيرتي الحجم مثبت عليهما قداحة تستخدم لاذابة مادة الكريستال المخدرة”.
وبينت أنه “أثناء تفتيش المتهمين تم ضبط مادة الكريستال بمقدار (1) غرام كانت بحوزة المتهم (إ.س.م.ع) وبعد اجراء التفتيش الدقيق على العجلة التي كانوا يستقلونها تم ضبط حبوب مخدرة نوع صفر واحد عددها (1000) حبة جرى اخفاؤها داخل بطانة العجلة، وتم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمواد المضبوطة اعلاه وتنظيم اوراق تحقيقية وايداع المتهمين التوقيف لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى