المحلية

الأنبار .. ناحية الخيرات تفصل مشاريعها للعام الجاري بقيمة 5 مليارات دينار

فصلت مديرية ناحية الخيرات التابعة إلى قضاء الگرمة شرق الأنبار، اليوم الثلاثاء، المشاريع المنفذة في الناحية خلال العام الحالي، فيما أشارت إلى أن قيمتها بلغت 5 مليارات دينار عراقي.

وقال مدير ناحية الخيرات عماد مهدي محمدي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “خطة المشاريع المنفذة في ناحية الخيرات التابع لقضاء الگرمة شرق الأنبار للعام الحالي، تضمنت تبليط الطريق الرئيس الرابط بين بغداد والرمادي وصولاً إلى سدة سامراء، وكذلك إنجاز مشروع بوابة الأنبار الشرقية بطول 6 كيلو مترات”. 


وأضاف محمدي، أن “المشاريع تضمنت أيضاً إنشاء بوابة الأنبار الشرقية من جهة سبع البور، وإنجاز جسر شيخ عامر، وكذلك تبليط المجمع الحكومي من جسر الرعود”.


وتابع أنه “تم تبليط منطقة البوعساف بطول 7 كيلو مترات، وتأهيل كهرباء الرعود عبر 200 عمود، فضلاً عن تأهيل خط كهرباء البوعساف بـ 175عموداً، وخط شيخ عامر بـ100 عمود، وكذلك تأهيل خط لهيب وخط البوركيبة والشورتان والكراغول وبني زيد والحلابسة بـ500 عمود”.


وأشار إلى أن “المشاريع تضمنت إنشاء مدرسة الوطن ومدرسة المضيف، وإنشاء مبنى شعبة الموارد المائية، وتبليط قرى متعدده (الرعود، الشورتان، البعلوان، اللهيب، الحمره، البوعبيد والبوعيسى”، مبيناً أن “قيمة المشاريع بلغت 5 مليارات دينار عراقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى