الرياضية

الأندية المتأهلة إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

نستعرض إليكم الأندية المتأهلة لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا عقب فوز ريال مدريد 3-1 على باريس سان جيرمان على ملعب سانتياغو بيرنابيو في دوري أبطال أوروبا.

تأهل ريال مدريد بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام النادي الباريسي، حيث سجل كريم بنزيمة هاتريك في شباك جانلويجي دوناروما بينما سجل مبابي هدفاً في بارك دي برينس وآخر في بيرنابيو.

وتأهل مانشستر سيتي لدور الثمانية مستفيداً من فوزه بخماسية نظيفة أمام سبورتنغ لشبونة بينما تعادل الفريقان مساء الأربعاء سلبياً في لقاء ملعب الاتحاد.

وبلغ بايرن ميونيخ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه 7-1 في ميونيخ مساء الثلاثاء أمام ريد بول سالزبورغ عقب التعادل بهدف لهدف في لقاء الذهاب بينما تأهل ليفربول للدور نفسه بالفوز 2-0 على إنتر ميلان في إيطاليا والخسارة بهدف نظيف في أنفيلد.

ويلعب يوفنتوس في تورينو أمام فياريال عقب التعادل 1-1 في إسبانيا بينما يقترب حامل اللقب تشيلسي من بلوغ ربع النهائي عقب فوزه بثنائية نظيفة أمام ليل في ستامفورد بريدج في لندن.

وكان أياكس أمستردام تعادل 2-2 أمام بنفيكا في البرتغال وتعادل مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1 في ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد.

الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا:

ريال مدريد

مانشستر سيتي

بايرن ميونيخ

ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى