المحلية

الأنواء الجوية: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بدء من الغد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت، سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في الاقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الأحد سيكون غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، بينما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأوضح أن “طقس يوم الاثنين سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

ولفت الى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى