المحلية

الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “الطقس البلاد ليوم غد الاثنين، سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية ، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليو م السابق في المنطقة الوسطى ، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتي الشمالية والجنوبية”.

وأضاف البيان أن “الطقس ليوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً ، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض القطع من الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى الشمالية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد “.

وتابع أن ” طقس يوم الاربعاء سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات عن اليوم السابق، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق “.

وأوضح البيان أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً بعموم البلاد ، فيما ستنخفض درجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية ، في حين سترتفع قليلا عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى