المحلية

الأنواء الجوية تتوقع ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة تلقته (الاولى نيوز)، أن “الطقس في المنطقة الوسطى والجنوبية سيكون صحواً خلال يوم الأحد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحواً مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة”.
وأضاف البيان، أن “الطقس يوم الإثنين سيكون صحواً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في جميع أنحاء البلاد، أما الرياح فستكون شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س تنشط خلال النهار إلى (40) كم/س مما تسبب بتصاعد الغبار في بعض الأماكن في المناطق الوسطى والجنوبية، أما الرياح في المناطق الشمالية فستكون معتدلة السرعة (10-20) کم/س”.
وأشار إلى أن “طقس يوم الثلاثاء صحو في عموم البلاد، ولا يوجد تغير في درجات الحرارة في المنطقة الشمالية والجنوبية، بينما ستكون درجات الحرارة في المنطقة الوسطى مقاربة لليوم السابق، أما الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س في عموم البلاد”.
وأوضح أن “يوم الأربعاء المقبل سيكون الطقس صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الوسطى، فيما ستكون درجات الحرارة ثابتة في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية فستكون مقاربة لليوم السابق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى