المحلية

الأنواء الجوية: تقلبات مناخية تتسبب بأمطار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس للأيام المقبلة ، فيما اشارت الى تقلبات مناخية تتسبب بأمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة تلقت (الاولى نيوز)نسخة منه ، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون غائم جزئي الى غائم مع تساقط امطار في الاقسام الغربية منها وتكون رعديا احيانا،لاتغير في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى،اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم مع تساقط امطار في اماكن متفرقة تكون رعديا احيانا ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات،وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائم جزئي الى غائم مع فرصة تساقط الامطار في اماكن متفرقه منها ودرجات الحرارة تنخفض قليلا “.

وأضاف البيان أن “الطقس ليوم الاحد في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار في اماكن متعدد منها تكون رعدية ،بينما سيكون غائماً مع تساقط الامطار متفرقة في المنطقة الشمالية، في حين سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار في أماكن متفرقة منها في المنطقة الجنوبية ،ولا تغير في درجات الحرارة قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

وأشار الى أن ” الطقس ليوم الاثنين سيكون غائماً جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة في المنطقة الوسطى ،بينما سيكون غائماً جزئياً مصحوب بتساقط امطار متفرقة في المنطقة الشمالية،فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات”.

ولفت الى أن ” الطقس ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الجمعة وحالة الطقس للايام المقبلة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى