الرياضية

الأهلي المصري يتخلص من عقدة كولر

استجاب مسؤولو الأهلي المصري لرغبة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد أن اشتكى في أكثر من مناسبة من أرضية استاد السلام.

كولر أبدى غضبه الشديد بعد فوز الأهلي الأخير على المقاولون العرب بنتيجة 2-1 في مباراة مؤجلة من الدوري المصري، وقال إنه يتمنى أن تكون هذه المواجهة هي الأخيرة بالنسبة لفريقه على هذا الملعب.

في هذا الصدد، أعلن وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي، الموافقة بشكل رسمي على استضافة مباريات الأهلي في مختلف البطولات خلال باقي مباريات الموسم الحالي.

واعتبر عبدالوهاب أن تلك الخطوة ستكون تاريخية، باعتبار أن استاد القاهرة بصدد استضافة مباريات 6 أندية دفعة واحدة في مختلف البطولات محليا وقاريا خلال موسم واحد، وذلك في تصريحات عبر قناة ETC.

واستدرك “لكننا رغم تلك الضغوطات إلا أننا نجحنا في الحفاظ على سلامة أرضية الملعب، ونمتلك خطة معينة لتنظيم استضافة المباريات على مدار كل شهر”.

وأتم “لن تحدث أي أزمة فيما يخص إقامة مباريات 6 أندية على استاد القاهرة، خاصة وأنه لا يوجد أي تعارض مطلقا في مواعيد جدول المباريات”.

يذكر أن الأهلي سافر إلى جنوب أفريقيا يوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة صن داونز المرتقبة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى