المحلية

الإتصالات تختتم فعاليات معرض العراق للتحول الرقمي ITEX

اعلنت وزارة الإتصالات اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض العراق نحو التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي ITEX الذي اقيم برعاية دولة رئيس الوزراء الأستاذ مصطفى الكاظمي وبإشراف معالي وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني.
وتسلمت مدير عام دائرة العلاقات الخارجية والاعلام في وزارة الاتصالات السيدة خيرية الموسوي درع التميز وشهادة تقديرية لوزارة الاتصالات لتنظيمها ورعايتها للمؤتمر والجناح المتميز الذي شاركت فيه الوزارة في المعرض.
وأعربت مدير عام دائرة العلاقات الخارجية والاعلام عن شكرها وتقديرها للجنة المنظمة بمناسبة ختام المعرض وتثمينها لجهودهم خلال فترة انعقاد المعرض،حيث تظافر جهود جميع المشاركين من أجل إنجاح المعرض الذي حظي بمشاركة عدد من الشركات المحلية والعربية والأجنبية .
وأشارت إلى الاهتمام الكبير الذي حظي بيه مؤتمر ومعرض العراق نحو التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي ITEX من قبل السيد وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني وبقية السادة المسؤولين في الوزارة وتشكيلاتها، وتوجيهات معاليه المستمرة في السير قدما في العمل بروح الفريق الواحد بين الوزارة وشركاتها والقطاع الخاص بما يضمن تحقيق تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى