الرياضية

الإصابة تُبعد لاعب الأهلي عن منتخب مصر

واصلت الإصابات مطاردة لاعبي الأهلي المصري، ولكن هذه المرة في معسكر منتخب مصر المُقام خلال الفترة الحالية.

وانطلق، صباح الإثنين، معسكر منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعدادا لخوض مباراة ودية ضد بلجيكا، يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في الكويت.

ومن المُقرر أن يستمر المعسكر على مدار فترتين، حيث تبدأ الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر/تشرين الثاني، والثانية من 13 إلى 18 من نفس الشهر.

ومع نهاية اليوم الأول من معسكر منتخب مصر، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد محمود متولي، مدافع الأهلي، من المعسكر، بسبب الإصابة في التدريبات.

ما هي إصابة محمود متولي مدافع الأهلي في منتخب مصر؟

وقال الجهاز الطبي لمنتخب مصر في تصريحات للحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” إن الأشعة التي خضع لها محمود متولي أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، بعد شعوره بآلام في العضلة.

وأكد الجهاز الفني لمنتخب مصر أن اللاعب تم استبعاده بشكل نهائي، ولن يشارك في مباراة بلجيكا الودية التي ستقام يوم 18 من الشهر الجاري.

من هو بديل محمود متولي في منتخب مصر؟

موقع “القاهرة 24” المصري أكد أن الجهاز الفني لمنتخب مصر استقر على الاستعانة بخدمات علي جبر، مدافع بيراميدز، لتعويض محمود متولي بعد قرار استبعاده.

ويعتبر علي جبر من الأعمدة الأساسية التي اعتمد عليها مدربو منتخب مصر على مدار السنوات الماضية، منذ أن كان لاعبا في صفوف الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى