تكنلوجيا

الإصدار القادم من لعبة GTA سيسمح باللعب بشخصية أنثوية

إن الإصدار التالي من لعبة GTA الذي سيحمل الاسم Grand Theft Auto VI سيكون الإصدار الأول من اللعبة الذي يسمح باللعبة بشخصية أنثوية.
ويتضمن التقرير أيضاً تفاصيل جديدة حول إصدار اللعبة، والذي من المحتمل أن يصدر بعد عامين على الأقل.
وبحسب ما ورد فقد بذلت شركة Rockstar المطورة جهودًا لإصلاح ثقافتها الداخلية منذ إصدار أحدث لعبة رئيسية لها وهي Red Dead Redemption 2.
وعلى الرغم من أن لعبة GTA VI ستتضمن أول بطلة في السلسلة، إلا أنه من غير المرجح أن تكون الشخصية الوحيدة القابلة للعب في جزء اللاعب الفردي من اللعبة.
يتضمن التقرير أيضًا تفاصيل جديدة حول إعداد اللعبة، والتي ستكون على ما يبدو نسخة خيالية من ميامي، وهو موقع يعيد إلى الأذهان الإعداد الذي استخدمه Rockstar في لعبة GTA: Vice City لعام 2002.
يبدو أن خطط إعداد اللعبة قد تم تقليصها أثناء تطوير اللعبة نظراً لأنها تتكون في الأصل من أجزاء كبيرة من كل من أمريكا الشمالية والجنوبية.
ولكن على الرغم من التركيز على موقع واحد، يمكن إضافة مهام جديدة وحتى مدن إلى اللعبة بمرور الوقت.
ورفضت Rockstar Games التعليق على تقرير الموقع، إلا أن الاستوديو قد أكد رسمياً أنه كان يعمل على تكملة لـ GTA V في فبراير لكنه لم يعلن عن أي تفاصيل حول تاريخ إصداره أو وضعه أو بطل القصة.
لقد مضى وقت طويل على آخر إصدار للعبة حيث تم إصدار آخر إدخال رئيسي في السلسلة منذ تسع سنوات تقريبًا وذلك في شهر أيلول/سبتمبر 2013.

يُعتقد أن سبب مقدار الوقت غير المعهود بين إدخالات السلسلة هو النجاح الهائل لـ GTA Online، الجزء متعدد اللاعبين والمليء بالمعاملات الدقيقة من GTA V الذي كان Rockstar يقوم بتحديثه باستمرار منذ الإصدار الأصلي للعبة.
ذكرت بلومبرج أن هناك خططاً في الاستوديو لإصدار اللعبة خلال عام 2024، لكن المطورين الذين تمت مقابلتهم يشيرون إلى أن تاريخ الإصدار قد يكون بعيدًا ولا يتوقعون أن يكون متاحًا للجمهور سنتين أخريين على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى