الأمنيةslide

الإعلام الأمني تعلن نتائج اليوم الثاني لعمليات فرض الأمن في ميسان

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، نتائج اليوم الثاني لعمليات فرض الأمن في محافظة ميسان.

وذكرت الخلية، في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أنه “تنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، والمراجع العسكرية، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، تواصل القطعات الأمنية في قيادة عمليات ميسان، فرض الأمن في مركز مدينة العمارة والأقضية والنواحي”.

وأضافت: “وفي اليوم الثاني للعملية، نفذت فرقة القوات الخاصة والقطعات الأمنية المساندة العمليات التالية: دهم وتفتيش في قضاء المجر الكبير جنوبي مدينة العمارة، أسفر عن إلقاء القبض على (٨) من المطلوبين، وضبط كميات من الأسلحة والأعتدة المستخدمة في عمليات تعكير السلم الأهلي”.

وأردفت أن “الخطة الأمنية الخاصة بتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة ميسان ستستمر لغاية تحقيق أهدافها وخلق بيئة آمنة للمواطنين فيها”. 

ورأت أن “العمليات النوعية لرجال قواتنا الأمنية في مختلف مناطق المحافظة قد نالت رضا وتعاون المواطنين الذين أشادوا بالجهود الكبيرة التي تبذلها القطعات الأمنية بعدما بدأت الأوضاع الأمنية تشهد استقراراً أمنياً ملحوظاً”.

وخاطلبت أهالي محافظة ميسان بالقول: إن “العملية الأمنية تفرض تعاوناً بين المواطنين والقوات الأمنية الساعية إلى تعزيز الأمن وفرضه، تكريساً لمنطق الدولة ومؤسساتها، وعليه، لا بد من الالتزام بالسياقات القانونية ورفع الغطاء عن كل المطلوبين؛ وأخذ العلم بأن المجرمين سيحاسبون وفق المادة ٤ إرهاب، فالقانون فوق الجميع، والسلم الأهلي خطٌّ أحمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى