الرياضية

الإمارات تحصد جوائز “سوبر 4” في المواي تاي

حظيت بطولة المواي تاي نايت إكسبو، بمواجهات حامية بين المشاركين، في الحدث الذي نظمه اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج في معرض إكسبو دبي 2020.

وتقام البطولة تحت إشراف المجلس العالمي للمواي تاي، والاتحاد الدولي للمواي تاي، واتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ.

وفي مواجهات “Super 4” واجه نور الدين سمير بطل المنتخب الإماراتي للمواي تاي، نظيره الماليزي الياس ذو الفقار،  بعد أن استطاع التغلب على دودلي موتوسامي من موريشيوس، لينتصر عليه أيضا بعد جولة مليئة بالمفاجآت حسمها لصالحه.

وتمكن محمد ماردي بطل منتخب الإمارات، من الفوز على نظيره الإيطالي ماتيوس ليواجه بعدها نورتازا جوماخانوف من كازاخستان ويتغلب عليه أيضا، بينما واجه الفرنسي فالنتين تيباو نظيره الأوزباكستاني بوبيرجون تاغاييف ليفوز الأول بحزام WMC.

وشهدت المواجهات النسائية جولات حامية، حيث التقت يولاندا شميت من أستراليا مع نظيرتها الإيطالية سفيفا ميليلو واستطاعت الأخيرة من الحصول على لقب “WMC World Title Belts”.

وفي مواجهة وزن الفراشة بين ريبيكا إيروين من الولايات المتحدة، وأنجيلا أنجرفيل من فرنسا، استطاعت الأخيرة التغلب على منافستها والحصول على لقب “WMC World Title Belts”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى