الرياضية

الإمارات تطلق فعالية الماراثون المنزلي

أطلقت الإمارات من خلال مجلس دبي الرياضي ونادي “5:30 للجري” وشركة “آسيكس” للمنتجات الرياضية، فعالية “الماراثون المنزلي” الجديدة، وذلك ضمن مبادرة “خلك نشيط.. وخلك سليم” أطلعت عليه /الاولى نيوز/ والتي تهدف إلى التشجيّع على مواصلة التدريبات الرياضية خلال فترة العزل بسبب كورونا للمحافظة على الجسم السليم وتقوية الدورة الدموية ونظام المناعة.

وينطلق السباق يوم الجمعة 10 أبريل الجاري لمسافة 42.195 كيلومتراً، وسيكون عبارة عن سباق زمني بالجري داخل المنزل يستمر لعشر ساعات كاملة، تبدأ من الثامنة صباحًا وتنتهي في السادسة مساءً.

ويتاح السباق لكافة الأعمار والمستويات البدنية من الرجال والنساء، من مختلف الجنسيات والأعمار من داخل الدولة أو خارجها، وللمتسابق حرية اختيار طريقة المشاركة بالجري سواء في غرفة واحدة أو في جميع غرف المنزل.

ويتوجب على الراغبين في المشاركة استخدام حذاءً رياضي، وهاتف ذكي أو ساعة ذكية، واستخدام برنامج سترافا الرياضي على الهاتف أو الساعة لتتبع مسافة الجري على أن يكون الحساب مسجلًا في البرنامج باسم صاحب الاشتراك، ثم يشترك من خلال البرنامج في مجموعة “ماراثون المنزل”.

ويحصل الفائزون الثلاثة من الرجال والنساء على جوائز عينية من شركة آسيكس بالإضافة إلى حصولهم على تذكرة للمشاركة في ماراثون موسكو، فيما يحصل العشرة الأوائل على اشتراك مجاني في نادي فيرتكس فيتنس للياقة البدنية، كما يحصل جميع المشاركين الذين أنهوا السباق على قميص آسيكس وميدالية المشاركة، بالإضافة إلى شهادة مشاركة من النادي.

ويمكن التسجيل في الماراثون المنزلي عبر الموقع الرسمي لنادي 5:30 للجري عبر الرابط www.530run.ae وذلك حتى الساعة السادسة من مساء غد الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى