منوعات

الاء نجم تكشف عن اعمالها الدرامية في شهر رمضان

تشارك الفنانة العراقية آلاء نجم في عملين دراميين خلال شهر رمضان المبارك، العمل الأول مسلسل “تسجيل خروج” للكاتب مصطفى الركابي وإخراج علي فاضل والعمل الثاني مسلسل “جوري” من تأليف الدكتور أحمد عثمان وإخراج علي عباس.
وقالت نجم لوكالة الأنباء العراقية (واع): أجسد في مسلسل “تسجيل خروج” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك شخصية (العمة قبيلة) وهي شخصية حادة وواضحة وإيجابية في العمل تحاول ان تحمي من تحبهم من الأذى لكن الواقع يبدو أقوى منها”، مشيرة الى ان “شخصيتها تكون ساندة لبطل المسلسل الفنان خليل فاضل في شخصية (مالك) ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين وهم أسعد عبد المجيد، والدكتور هيثم عبد الرزاق، وخليل فاضل،و أشتي حديد، وهند نزار، وأمير الدراجي واخرون”. 
وأشارت الى انها “تشارك أيضا في عمل درامي اخر حمل اسم (جوري) الذي يحاكي حقبة السبعينيات من القرن الماضي من تأريخ العراق”، مبينة ان “المسلسل يتناول جريمة حصلت في العراق والمحاولة للوصول الى خيوط الجريمة عبر أحداث المسلسل المتصاعدة”.
وأضافت أنها “ستجسد شخصية (نشوى) السلبية التي تسعى وراء الشر وكل ما يضر المجتمع من سوء وهي شخصية مغايرة عن كل ما قدمته من أدوار درامية سابقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى