الرياضية

الاتحاد الإنجليزي يطلب من مشجعيه الانضباط في مباراة اسكتلندا

طالب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من مشجعيه بإظهار الاحترام وأن يقدموا أفضل سلوك لهم في المباراة المنتظرة أمام المنتخب الاسكتلندي في بطولة أمم أوروبا «يورو 2020».

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.ايه.ميديا»، أن المواجهة التي تقام غداً الجمعة هي الأولى بين البلدين في آخر 4 سنوات وأول مواجهة بينهما في بطولة كبرى منذ.1996.

وكان لاعبو المنتخب الإنجليزي يجلسون على ركبهم احتجاجاً على التمييز والظلم وعدم المساواة، ولكن هذا قوبل بصافرات استهجان من الجماهير في المباريات الأخيرة.

وبما أن لاعبي المنتخب الإسكتلندي سينضمون للاعبي المنتخب الإنجليزي في الجلوس على ركبهم قبل المباراة، فإن الاتحاد الإنجليزي سيكون حريصاً على تفادي أي نقاط ساخنة في المباراة، والتي من المرجح أن تكون مشحونة للغاية،حيث يعود التنافس بينهما لعام.1872

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان له اليوم الخميس: «نيابة عن المدرب والفريق، يرجى دعم إنجلترا بالطريقة المناسبة، قبل وأثناء وبعد المباراة».

وأضاف البيان: «هذا يتضمن إظهار الاحترام لكل نشيد وطني يعزف قبل المباراة. نلعب على أرضنا ونحتاج للجماهير أن تقف خلف الفريق».

وأكد البيان: «سعداء للغاية أن لاعبي المنتخبين الإنجليزي والاسكتلندي سيظهرون الوحدة عندما يجلسون على ركبهم قبل انطلاق المباراة».

وذكر البيان: «نشكر الفريق الاسكتلندي على إظهار هذا التضامن حيث إننا سوياً نبرز القيم المشتركة للاحترام والمساواة».

وأضاف: «يرجى احترام اللاعبين عندما يجلسون على ركبهم حيث يواصلون إبراز وتحدي التمييز بجميع أشكاله».

وأكد البيان: «كرة القدم تتعلق بالاحتفال بالفخر والشغف وليس بالصراخ بالإساءة أو التمييز».

وأضاف: «نتمنى أن يستمتع الجميع باليوم وأن يظهر دعمه بطريقة تجعل بلاده فخورة، سواء داخل أو خارج ملعب ويمبلي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى