slideالرياضية

الاتحاد الاسيوي يعلن برنامج مباريات بطولة كاس اسيا ..والعراق يلتقي فيتنام باولى مبارياته

الاولى نيوز / بغداد

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، البرنامج الرسمي لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، بعدما أجريت قرعة البطولة مساء الجمعة الماضية.

وأوضح في بيان ان” مباريات دور المجموعات ستنطلف في الخامس من كانون الثاني المقبل باللقاء الافتتاحي بين الإمارات أصحاب الأرض والبحرين على ستاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبو ظبي.”.

وستلعب المباريات على 8 ملاعب، هي ستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ستاد آل نهيان في أبو ظبي، ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ستاد خليفة بن زايد في مدينة العين، ستاد آل مكتوم في دبي، ستاد راشد في دبي، وستاد نادي الشارقة في الشارقة.

ويستمر دور المجموعات حتى 17 كانون الثاني .

وسيلعب منتخب العراق اولى مبارياته يوم 8 من شهر كانون الثاني المقبل بلقاء فيتنام في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت بغداد.وبنفس التوقيت يلتقي اليمن في 12 منه ويختتم لقاءاته يوم 16 من الشهر نفسه بلقاء ايران.

وتلعب مباريات الدور 16 خلال الفترة من 20-22 كانون الثاني حيث سيتأهل للدور الأول والثاني من كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات حققت المركز الثالث.والدور ربع نهائي يومي 24 و 25 منه ومباراتي النصف نهائي في 28 و 29 من الشهر نفسه.

وتقام المباراة النهائية يوم الأول من شباط المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى