slideالسياسية

الاتحاد الوطني يناقش رسالة بارزاني ويوافق على طلبه

الاولى نيوز / بغداد

أعلن الحزب الوطني الكردستاني، اليوم السبت، أنه ناقش رسالة رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، مشيرا إلى أنه يستعد للقاء الحزب الديمقراطي لمناقشة رد المكتب السياسي على الرسالة.

وقال المتحدث باسم الحزب لطيف شيخ عمر في مؤتمر صحافي عقده في السليمانية بعد انتهاء اجتماع المكتب السياسي للاتحاد وتابعته الاولى نيوز: “وصلت رسالة مسعود بارزاني إلى نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني كوسرت رسول علي، وعلى ضوء المصالح العامة ردَّ كوسرت رسول على رسالة بارزاني”.

وأضاف أن “المكتب السياسي للاتحاد الوطني ناقش خلال اجتماع اليوم مضمون الرسالة، ونعتقد بأنه سيكون هناك اجتماع قريب للمكتبين السياسيين للاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني”.

وقال: “نحن نؤكد موقفنا، لدينا مشروع سياسي للاتفاق حول تشكيل الحكومة الجديدة في إقليم كردستان، وسنناقش هذا المشروع مع الحزب الديمقراطي على ضوء قرارات المجلس القيادي”.

وكان المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني قد عقد، مساء السبت، اجتماعا في مدينة السليمانية برئاسة نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني كوسرت رسول علي؛ لمناقشة آخر المستجدات السياسية وخطوات تشكيل حكومة الإقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى