slideالمحلية

الاتصالات تبحث تنفيذ مشروع التحول الالكتروني في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

بحثت مديرية خدمات الاتصالات والمعلوماتية في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية التابعة لوزارة الاتصالات تنفيذ مشروع التحول الالكتروني في الدوائر التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

وذلك استنادا لتوجيهات وزير الاتصالات المهندس اركان الشيباني في ضرورة الاسراع في تنفيذ مشاريع التحول الالكتروني في الوزارات والدوائر الحكومية ضمن مشاريع الحكومة الالكترونية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده فريق عمل وزارة الاتصالات مع ممثلي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية برئاسة وكيل الوزارة الدكتور عبير مهدي حسن، حيث قدم ممثلي وزارة الاتصالات رؤية الوزارة لمشروع التحول الإلكتروني للجهة المذكورةواكد مدير خدمات المعلوماتية الدكتور ياسر عامر عبد الجبار ان الاجتماع تضمن مناقشات مستفيضة لبحث متطلبات العمل في المشروع وتحديد الاولويات في تنفيذه من قبل اللجنة المشكلة في وزارة العمل ، كما وتم الاتفاق على ان تكون الأولوية في التنفيذ لهيأة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتم الاتفاق على تزويد فريق عمل وزارة الاتصالات بالهيكلية الخاصة بوزارة العمل وبقية دوائرها ،وضرورة عقد اجتماعات اخرى لتحديد باقي المتطلبات حين ورودها الى اللجنة الوزارية في وزارة العمل من قبل تشكيلات الوزارة الأخرى.

يذكر ان البرنامج الحكومي تضمن ضرورة التحول نحو العمل الالكتروني في دوائر ومؤسسات الدولة، وبما يعكس رغبة الحكومة في احداث قفزة نوعية في العمل الوظيفي وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، من خلال الاستفادة من الامكانيات الفنية التي تمتلكها كوادر وزارة الاتصالات وشركات القطاع الخاص الساندة لها.اعلام وزارة الاتصالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى