المحلية

الاعرجي يأمر بالقبض على الضابط المعتدي على احد المدرسين في الدور والتحقيق معه لاحالتـه الى القضاء

الاولى نيوز / بغداد

امر وزير الداخلية قاسم الاعرجي بالقبض على ضابط الشرطة المعتدي على احد المدرسين في قضاء الدور ، وإيداعه التوقيف في امرية انضباط شرطة صلاح الدين ، كما أمر بتشكيل لجنة تحقيقية بحقه تمهيدا لتقديمه للقضاء لينال جزائه العادل .

وذكرت وزارة الداخليـة في بيان صحفي انه ” بناءا على حادثة الاعتداء على أحد المدرسين من قبل أحد ضباط الشرطة في منطقة الدور بمحافظة صلاح الدين ، امر وزير الداخلية قاسم الأعرجي أمر وعلى الفور وبعد لحظات من تنفيذ حادثة الاعتداء بإلقاء القبض على ضابط الشرطة المعتدي وإيداعه التوقيف في امرية انضباط شرطة صلاح الدين”.

واضافت ان ” الأعرجي امر بتشكيل لجنة تحقيقية بحق الضابط تمهيدا لتقديمه للقضاء لينال جزائه العادل وحسب القانون والأمر متابع بشكل شخصي ومباشر من قبل الوزير “.

واكدت الوزارة عدم تسترها على أي منتسب فيها يتجاوز القوانين ويرتكب المخالفات أو حتى الجرائم ، مبينة انها أطلقت يد الدوائر الرقابية للعمل على تنقية المؤسسة الأمنية من العناصر المسيئة وهذا واضح للعيان ، مشددة على عدم قياس منجزات أبطالها وتضحياتهم التي مصداقها قوافل من الشهداء والجرحى الذين بدمائهم ودماء إخوانهم تحررت الأرض واصينت الأعراض ودحر الإرهاب بتصرفات فردية وشخصية رعناء ومنبذوة لا تمثل الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى