الأمنيةslide

الاعلام الامني يعلن حصيلة أمنية في 3 محافظات

القت قوة من نجدة محافظة المثنى، الجمعة، القبض على امرأة تقوم بسرقة رواتب المتقاعدين والرعاية، فيما تمكنت شرطة الديوانية من اعتقال 15 شخصاً افتعلوا نزاعاً عشائرياً، كما القت مكافحة الإجرام في بابل القبض على ( 11 ) متهما بقضايا جنائية منفصلة.  

وذكرت مديرية شرطة المثنى في بيان، تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، (9 نيسان 2021)، ان “مفارز قاطع نجدة السوق في محافظة المثنى القت القبض على امرأة تقوم بسرقة رواتب المتقاعدين والرعاية الاجتماعية من حقائب النساء”.


واضاف البيان انه “تم التحقيق معها واعترفت أيضا بقيامها بسرقة مصوغات ذهبية وسرقة محلات تجارية ليتم توقيفها وفق أحكام المادة ( 446 ) من قانون العقوبات العراقي، وثبت من سير التحقيق أنها من أرباب السوابق وتمت إحالتها إلى المحكمة المختصة لتنال جزاءها العادل وفق القانون”.  

وفي سياق منفصل “ألقت دوريات مركز شرطة الحمزة في محافظة الديوانية القبض على ١٥ شخصا بسبب نزاع عشائري حصل في قضاء الحمزة الشرقي دون حصول أي إصابات بشرية”.  


واشار بيان لوزارة الداخلية، الى ان “الأجهزة الأمنية وعلى الفور باشرت التحقيق مع المطلوبين في الحادث من أجل الوقوف على أسباب النزاع فضلا عن تقرير مصيرهم”.  

وفي محافظة بابل “تمكنت مكافحة الإجرام في بابل من إلقاء القبض على ( 11 ) متهما بقضايا جنائية منفصلة كان أبرزها جرائم القتل العمد في مناطق متفرقة من المحافظة”.  

ولفت البيان الى انه “تم نقل المتهمين الى مراكز التحقيق الأمنية المختصة وبحسب قاطع المسؤولية لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى