السياسية

الاغتيالات السياسية على 3 مراحل: عزم ديالى يؤشر “خطر” القادم

أكدت القيادية في تحالف عزم بمحافظة ديالى نجاة الطائي، الإثنين، وجود توجيهات غير معلنة باستهداف التحالف على 3 مراحل في المحافظة.

وقالت الطائي في حديث تابعته (الاولى نيوز)،إن “هناك توجيهات غير معلنة من قوى متنفذة في ديالى باستهداف تحالف عزم على 3 مراحل الأولى السعي لعرقلة يي مساع لمرشحيه وقياداته التواصل مع الدوائر لتلبية مطاليب الاهالي في نيل الخدمات الاساسية، بالاضافة الى خلق جيوش الكترونية دأبت عل نشر الشائعات والاكاذيب والافتراءات مع استهداف اثنين من موظفي أحد مرشحينا قبل ايام والذي خلق ردة فعل من القلق من تكرارها مرة أخرى”.

واضافت الطائي أن “العزم يشعر بقلق حقيقي في ديالى لأنه بات مستهدفا بشكل واضح من قبل متعددة” لافتة الى ان “مشاريع دولة كبيرة تنفق عليها مليارات الدنانير تجير الان لقوى متنقذة محددة التوجهات السياسية”.

وأكدت “وجود جهود لمنع العزم من تصدر الموقف السياسي في ديالى نظرا لوجود قاعدة شعبية كبيرة للتحالف”.
واشارت الطائي الى ان “عزم ديالى يعمل في بيئة صعبة ومعقدة جدا في ظل حالة من عدم الاستقرار وهناك تنافس شرس في ظل وجود انفلات للسلاح مشيرة الى ان حركتها محدودة حاليا لشعورها بعد الأمان عقب حادثة استهداف اثنين من موظفي رئيس مجلس النواب السابق قرب بعقوبة وهو احد مرشحي العزم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى