المحلية

الانواء الجوية تعلن حالة الطقس في عموم البلاد

أعلنت هيئة الأنواء الجويِّة، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقط أمطار وارتفاع في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض من الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية، وستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف أنَّ “الطقس ليوم الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل تكون رعدية احياناً ،أما درجات الحرارة فمقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وتابع البيان أن “الطقس ليوم الاربعاء سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة خلال الصباح الباكر، ولا تغير في درجات الحرارة بعموم البلاد”.

ولفت الى أن “الطقس ليوم الخميس المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتوسطة الشدة في الاقسام الغربية منها تكون رعدية أحياناً ،بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً ،فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتوسطة الشدة في الاقسام الشرقية منها تكون رعدية أحياناً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ،في حين ستنخفض قليلاً في القسم الشمالي من البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى