المحلية

الانواء: انخفاض درجات الحرارة وأمطار خفيفة في هذه المناطق بدءاً من الغد

أعلنت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الجمعة، توقعاتها الجوية لليوم واليومين المقبلين، فيما أشارت إلى انخفاض درجاتالحرارة في بعض المناطق وأمطار خفيفة قد تحدث في بعضها الآخر ابتداءً من يوم غد.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس اليوم في المنطقة الوسطى يكون صحواً، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة، بينماالمنطقتين الشمالية والجنوبية تكون درجات الحرارة فيهما على ما هي عليه في يوم أمس، وطقسهما يكون صحواً”.

وأضافت، أن “طقس يوم غد السبت في المنطقة الوسطى يكون صحواً ويتحول إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة بعدالظهر في أماكن متفرقة، وتكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تعاود انخفاضها بضع درجات، بينما المنطقة الشمالية يكون صحوا ويتحولإلى غائم جزئي وأحياناً غائم، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بقاء درجات الحرارةعلى ما هي عليه”.

وأشارت إلى أن “طقس يوم الأحد  المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة معتصاعد الغبار في أماكن متعددة وفرصة لحدوث عواصف ترابية، درجات الحرارة ترتفع قليلاً”.

وبينت، أن “الطقس في المنطقة الشمالية ليوم الأحد المقبل سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة، وتكون رعدية أحياناً، كما يتصاعدالغبار في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة لا تشهد أي تغير، بينما طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحواً ويتحول تدريجياً إلى غائم جزئيوأحياناً غائم، وارتفاع قليل بدرجات الحرارة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى